+(( منتديات الوفا نبضي))+
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

+(( منتديات الوفا نبضي))+

+(( منتــــديات الــوفا نبضي ))+

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **

eyomi
بدون اسم
كيفي مزااجية
مزيونة
الوفا نبضي
Risako~
كيفي عذاب
نوف ^_^
12 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نوف ^_^
عـضـو ذهـبـى
عـضـو ذهـبـى
نوف ^_^

المساهمات : 331

بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Empty
مُساهمةموضوع: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالجمعة يونيو 27, 2008 7:57 am

بسم الله الرحمن الرحيم What a Face What a Face

بنلعب لعبة اوكي Wink

اللي في مدرسة احد ترفع يدهاوتقول شو اسمها flower flower

وأنتظر الردود albino albino
كيفي عذاب
عـضـو جـدـيد
كيفي عذاب

المساهمات : 12

بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Empty
مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالجمعة يونيو 27, 2008 1:23 pm

انآآآآ فمدرسة احد ..

اسمي مريوم الهاشمي
Risako~
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
Risako~

المساهمات : 105

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالجمعة يونيو 27, 2008 1:59 pm

و أنا معاكم في مدرسة احد
و أسمي ريم أحمد
الوفا نبضي
الــمــديـر الـعـام
الــمــديـر الـعـام
الوفا نبضي

المساهمات : 199

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالجمعة يونيو 27, 2008 2:24 pm

وانا من احد cheers <<ارفع ايدي هع

واسمي(.........) سر tongue

هلااااا
https://alwafa-n.hooxs.com
مزيونة
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
مزيونة

المساهمات : 144

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالجمعة يونيو 27, 2008 5:03 pm

انا مب من مدرسة احد بس ابي اشارك

انا من مدرسة النزهه اسمي: خلود

و المديرة عمتي فاهمين يعني لازم تحترموني هههه امزح

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
نوف ^_^
عـضـو ذهـبـى
عـضـو ذهـبـى
نوف ^_^

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالأحد يونيو 29, 2008 8:15 am

هههههههههههههههههههه

يا هلا والله بمريوم وريم وهلا

اعرفكم كلكم نا قصين 10 درجات من مادة الإنجليزي وهذا بسبب التأخر عن الحصة .. Twisted Evil Twisted Evil

خخخخخخخخخخخخخخخخ albino

هلا والله بخلود بس ممكن تعرفينا على نفسج اكثر albino albino

jocolor jocolor [b]
كيفي مزااجية
عـضـو جـدـيد

المساهمات : 4

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالأحد يونيو 29, 2008 8:44 am

انا من مدرسة أحد و اسمي الخطير Very Happy خلود
بدون اسم
عـضـو فـعـال
عـضـو فـعـال
بدون اسم

المساهمات : 87

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالأحد يونيو 29, 2008 4:12 pm

انا بعد من مدرسة احد اسمي (...............)

بعد انزل تحت
----------------

مروة الصيعري
eyomi
عـضـو جـدـيد
eyomi

المساهمات : 18

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالإثنين يونيو 30, 2008 7:49 am

وانا ابي اشارك

""" وانا من مدرسه : النزهه"""

""" اسمي: بدور """

...............................................................

ههههههههههههههههههه كيفي بشارك

"""" هههههههههههههههههههه"""" afro
مزيونة
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
مزيونة

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالأربعاء يوليو 02, 2008 6:13 am

نوف كيف تبيني اعرف عن نفسي اكثر

كذيه؟

الصف: السادس بدخل سابع lol!

الشعبة :2 صف سابع والله مادري lol!

يكفي مادري شو بعد
eyomi
عـضـو جـدـيد
eyomi

المساهمات : 18

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالأربعاء يوليو 02, 2008 11:07 am

P اااممممممممممممممممممممم lol!

عدل سابقا من قبل eyomi في الأربعاء يوليو 02, 2008 11:51 pm عدل 1 مرات
دلوعة ((VIP))
عـضـو فـضـى
عـضـو فـضـى
دلوعة ((VIP))

المساهمات : 243

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالأربعاء يوليو 02, 2008 11:21 am

اونكم حركاااااااااااااااااااااااااااااااات عليكم Cool انتوا مــــــــــــــــــــال زمــــــــــــــــــان اول afro امــــــــــــــــــــــــــــ Razz ــــــــــــــــــــــــــزح خخخخخخخخخ lol! ثانكس ياخطيرة pig
نوف ^_^
عـضـو ذهـبـى
عـضـو ذهـبـى
نوف ^_^

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالإثنين يوليو 07, 2008 10:33 am

يا خطيرة يا وفووووووي farao

المهم ..

كل وحده تكتب احلى وموقف او اخيس او اي شيئ المهم استوالها في المدرسه .. ( باختصار نعيد ذكريات المدرسه )

اانا عن نفسي .. استوتلي وايد اشياء ..

ولو تذكرون يا مريم وريم ووفوي لما شردنا من قاعة الرياضه لما كانت ابله خضرا علينا مناوبه ..

تذكرون لما سوينا خطتين .. وعقبها شردنا بس والله كان حلو .. بس للأسف أخرتها الإخصائيه سوتلي استدعاء Very Happy

خخخخخخخخخ

يله دوركم albino

تحياتي مياو (^_^) cat
دلوعة ((VIP))
عـضـو فـضـى
عـضـو فـضـى
دلوعة ((VIP))

المساهمات : 243

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 08, 2008 1:01 pm

هييييييييه والله وناسه بس المصايب كله فوق راسج خخ lol! lol! lol!

وحليلج خخخ انا الصراحه عن نفسي ماضني استوالي شي مااحيد rabbit rabbit

انا اصلا في عالم ثاااني خخ lol! lol!
نوف ^_^
عـضـو ذهـبـى
عـضـو ذهـبـى
نوف ^_^

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 10:47 am

دلوعة((VIP)) كتب:
هييييييييه والله وناسه بس المصايب كله فوق راسج خخ lol! lol! lol!

وحليلج خخخ انا الصراحه عن نفسي ماضني استوالي شي مااحيد rabbit rabbit

انا اصلا في عالم ثاااني خخ lol! lol!

واله كنت اكره حياتي لما كانوا يودوني الإداره وانا ما سويت شيئ
المهم خلصنا المدرسه albino
احساس غالي
عـضـو ذهـبـى
عـضـو ذهـبـى
احساس غالي

المساهمات : 609

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالإثنين يوليو 14, 2008 1:15 pm

احم احم شكل كلكم
اصغر عني هع هع
المهم
انا ساروووهـ
من مدرسه احد
رايحه تآآآآسع
ana FDAK
عـضـو جـدـيد
ana FDAK

المساهمات : 10

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالإثنين يوليو 14, 2008 1:37 pm

ما سكووووووووووووووول احد

ماي نيم ana FDAK

تسلميييييييييييييييييييييييييييييييين حياتي ع الموضوع
نوف ^_^
عـضـو ذهـبـى
عـضـو ذهـبـى
نوف ^_^

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 15, 2008 10:46 am

احساس غالي ..ana FDAK

شكرا ع المرور الطيب albino

تحياتي مياو cat
Risako~
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
Risako~

المساهمات : 105

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 15, 2008 2:46 pm

هههههههههههههههه
و الل ه انها ايام و لا احلى

اخيس يوم عندي لما ابلة عفرة الهبلة
خلتني امسح الارض و انا ما سويت شي
و لا نعج المدير ياية تهزأني
يمي ....
و احسن يوم عندي
لما ابلة سهى و ابلة بثينة ياو صفنا
كنت يا نوف تصارخين

بعدين جواهر قالت ان ارنب بالجدار يدق
ههههههههههههههههههههههههههه
و الله العظيم تميت اموت من الضحك
و ل اتقول منو هاي اللي تقربلي ؟
قصدها روانو ...
و هي ما تطيقها
ههههههههههههههههههههه
نوف ^_^
عـضـو ذهـبـى
عـضـو ذهـبـى
نوف ^_^

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 15, 2008 6:05 pm

ريييييييييم والله انتي حركااااااات .. albino

هيه اذكر تستاهلين لما ابله عفراء خلتج تمسحين الارض ويييييييييو (مال اول ) What a Face

اما ابله بثينه بسم الله لما تصرخ Twisted Evil والله تخوف خخخخخ

وشكرا نيمو ع المرور الحلو كل يوم تعالي خخخخخخ

حلاوة هي خخخخخخ albino

تحياتي مياو(^_^) cat
احساس غالي
عـضـو ذهـبـى
عـضـو ذهـبـى
احساس غالي

المساهمات : 609

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2008 12:35 am

يحليلكم يابنات سابع كنتو يهال من الخاطر
خخخخ بعد دخيلكم احكو حكايتكم يوم كنتو في الابتدائيه
اوكي ماوصيكم
مزيونة
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
مزيونة

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2008 9:11 am

صراحة دجيتوها سوالف

بسولف وياكن<<<<<بس ماعندي سواليف

هههههههههههههههههههههههه
نوف ^_^
عـضـو ذهـبـى
عـضـو ذهـبـى
نوف ^_^

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2008 4:09 pm

فالج طيب احساس غالي .. لكن في الإبتدائيه كنا يهال ما نسوي شيئ خخخخخ

........................................................................................................................................................................

سولفي يالمزيونه ويانا عادي اي قولي اي شيئ .. albino

ويلا الباقيين قولوا احلى موقف واخس موقف .. albino
ملقوفـة زمــاني
عـضـو جـدـيد
ملقوفـة زمــاني

المساهمات : 13

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2008 12:19 pm

انا انا انا لازم اقول يعني
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

ريماني الحوسني
من مدرسة احد بعد
نوف ^_^
عـضـو ذهـبـى
عـضـو ذهـبـى
نوف ^_^

مُساهمةموضوع: رد: بس اللي في مدرسة احد تدخل (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم **   بس اللي في مدرسة احد تدخل  (^_^) ــــــــــــــــــــــــ امزح !! ادخلوا كلكم ** Icon_minitimeالأحد أغسطس 24, 2008 5:50 pm

ملقوفـة زمــاني كتب:
انا انا انا لازم اقول يعني
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7